...
الاخبار
Admin
عودة
 imgi
2022-04-20

قيادة وأعضاء الجالية اليمنية بدمشق يزورون معرض وجوه من نور

يستمر معرض "وجوه من نور" لشهداء اليمن الذي تنظمه المستشارية الثقافية الإيرانية في سورية بفتح أبوابه بوجه ضيوفه وزواره، وفي ثاني أيامه أستقبل المعرض حشد من أبناء الجالية والطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعات السورية.
حيث أطلع ابناء الجالية والطلبة على محتويات المعرض التي شملت صوراً لشهداء الوطن في كافة الجهات، واستمعوا من القائمين على المعرض إلى شرح عن مآثرهم البطولية، وتنفيذهم العمليات الأسطورية ضد المعتدي ومرتزقته وعملائه في عموم الجبهات الداخلية، وما وراء الحدود.
وأشاد أبناء الجالية والطلبة اليمنين بفكرة المعرض ودوره في نقل صور شهداء التضحية والفداء التي يقدمها الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان، معبرين عن عمق امتنانهم للفنان الفلسطيني شادي أبو القمبز على مجهوده، وللمستشارية الثقافية الإيرانية على حسن التنظيم.
من جهته عبر رئيس مجلس الجالية محمد ناجي العولقي عن شكره وتقديره للمنظمين والقائمين على المعرض الذي جسد عمق الترابط والتآخي بين أبناء المحور في فلسطين وسوريا واليمن وإيران.
وأضاف: تجولنا في المعرض، وغمرتنا روح العزة والكرامة ونحن نشاهد ونقرأ سير ومآثر الشهداء البطولية، ونفتخر أن يكون لدينا هذه الكوكبة من الشهداء الأبطال، الذين بفضلهم وتضحياتهم، حقق اليمن انتصاراً ساحقاً ضد العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

عنوان السفارة

سورية - دمشق - المزة فيلات شرقية - شارع الشافعي - بناء رقم 176
هاتف 6133890-11-963+
فاكس 6133893-11-963+
©2021 جميع الحقوق محفوظة لسفارة الجمهورية اليمنية في دمشق
Powered by